الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة 0– 1 جمعية وهران … مع المنور وهنان الجمعاوي دايما فرحان

حقق فريق جمعية وهران انتصارا ثمينا للغاية يوم أمس بملعب سعيد عمارة عندما أسقط مضيفته مولودية سعيدة بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الـ17 من القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط، ليواصل أشبال المدرب الحاج مرين توهجهم، وابتعادهم بشكل سريع عن منطقة الخطر، وهو ما يؤكد على العودة القوية لأبناء المدينة الجديدة، في حين واصلت الصادة مسلسل إهدار النقاط داخل الديار.

بداية حذرة من الجانبين

في الشوط الأول، حاول كل فريق جس نبض الآخر، ولم يقم أي طرف بالمخاطرة أو التقدم منذ البداية، رغم أن أصحاب الأرض مولودية سعيدة كانوا هم المسيطرين على الكرة لكن دون فعالية أو خطورة كبيرة، واعتمدت لازمو في البداية على التكتل في الخلف محاولة امتصاص حماس لاعبي الصادة، وهو ما يفسر غياب أي محاولة خطيرة طيلة ربع الساعة الأولى من المباراة.

الأمسياس ضيعت ضربة جزاء

مع مرور الوقت وازدياد ضغط الفريق المضيف، وفي الد21 أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء للصادة، تقدم اللاعب بشيري لتنفيذها إلا أنه فشل في إيداعها داخل الشباك، مفوتا على فريقه فرصة التقدم في النتيجة، ومبقيا جمعية وهران داخل أجواء اللقاء و هذا بفضل تألق الحارس عبد السلام هنان.

تسديدة عامر يحيى مرت جانبية

لاحت فرصة واحدة لأبناء المدينة الجديدة فقط في الشوط الأول يمكن التطرق لها، وهذا في الد35 عندما تلقى المهاجم عامر يحيى كرة عند مشارف منطقة الـ18 و سددها بقوة ذهبت أرضية زاحفة، لكنها مرت بجانب القائم، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم نهاية النصف الأول من الداربي بالتعادل السلبي.

المنور يمنح لازمو هدف التقدم

في الشوط الثاني وبعد أن امتص لاعبو لازمو حماس منافسهم، فقد تخلوا بعدها على الحذر الدفاعي، وحاولوا التقدم أكثر إلى الأمام، وفي الد50 استطاع المتألق في الآونة الأخيرة المنور أن يهز شباك الصادة، ويمنح أبناء المدينة الجديدة التفوق، ممهدا الطريق أمام رفقائه من أجل العودة بنتيجة ايجابية من ملعب سعيد عمارة.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P