الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران … توقف البطولة فرصة سانحة للطاقم الفني و اللاعبين

تبتعد تشكيلة مولودية وهران عن أجواء المنافسة الرسمية لمدة حوالي أسبوعين وذلك بسبب فترة التوقف الدولي، وهو ما سيخدم لا محالة تشكيلة المدرب مضوي خير الدين والتي لم تظهر بالصورة المطلوبة مع بداية البطولة . ومن المنتظر أن يكون توقف البطولة بمثابة فرصة سانحة للحمراوة لبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي في حال تم التعامل بشكل إيجابي مع هذه المرحلة سواء من قبل الطاقم الفني أو اللاعبين على حد سواء .

المباريات الودية الأربعة فرصة لخلق الانسجام

لا يختلف اثنان على أن تشكيلة الحمراوة ظهرت عليها العديد من النقائص خلال المباريات الأربعة الأولى من البطولة خاصة من ناحية الانسجام بين اللاعبين ، وبالتالي ستكون الفرصة مواجهة لرفقاء الحارس الشاب حمادي خلال فترة التوقف الدولي للعمل على خلق المزيد من الانسجام خاصة مع برمجة المدرب مضوي خير الدين لأربع مباريات ودية كاملة أمام كل من شباب واد أرهيو، اتحاد سيدي بلعباس، إتحاد الكرمة ومولودية سعيدة .

الفترة الحالية قد تشهد تأهيل اللاعبين الجدد

بعد إقدام إدارة مولودية وهران على تسوية قضيتي البورندي شاكا والمدرب التونسي بوعكاز على مستوى الفيفا وذلك بتسديد مستحقاتهما كاملة ، من المنتظر أن يتم خلال الفترة الحالية تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية، مما سيضمن لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين العودة بإعداد مكتمل بداية من الجولة الخامسة ومباراة نادي بارادو ، مع العلم بأن المولودية تأثرت كثيرا من محدودية الخيارات خلال المباريات السابقة.

استعادة المصابين وبلوغ أعلى درجة من الجاهزية

تأثرت تشكيلة مولودية وهران في المباريات السابقة من غياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة في صورة المدافع الأيمن فوغلول سنوسي والذي غاب عن لقائي واد سوف ومقرة، وسيستفيد كثيرا من فترة توقف البطولة لحوالي أسبوعين من اجل التماثل النهائي للشفاء من الإصابة وبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية خاصة من الناحية البدنية في ظل ابتعاده لحوالي أسبوعين عن التدريبات الجماعية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P