تحقيقات وروبورتاجات

نادي جيل كرة القدم وهران … مدرسة كروية بأهداف تربوية ورياضية

على الرغم من أن نادي جيل كرة القدم وهران لم تمر ثلاث سنوات فقط من تأسيسه إلى أن هذا الأخير قام بعمل كبير في مجال التكوين القاعدي لكرة القدم تحت قيادة رئيس المادي بلقايد رضوان وسؤولي النادي والطقم الفنية للفئات الشبانية . حيث نال النادي الكثير من الثناء وأصبح يلقى ثقة كبيرة من طرف أولياء اللاعبين الذين أصبحوا يتسارعون لتسجيل أبنائهم في النادي الحديث الذي يمشي بمعايير إحترافية كبيرة ويتطلع لمستقبل مشرق .

كما يضم النادي مايفوق 250 لاعب في كل الفئات بداية من فئة أقل من تسعة سنوات مرورا بفئة أقل من 11 سنة وفئة أقل من 13 سنة . وفئة أقل من 15 سنة  إلى غاية فئة أقل من 16 سنة .

ويشارك نادي جيل وهران لكرة القدم في البطولة الولائية منذ سنتين ويحقق نتائج جيدة . ويمارس النادي نشاطه الرياضي في ملعب ىسوالمية بحي البركي تحت قيادة خيرة المربيين من داخل وخارج ولاية وهران هذا ماسمح للفريق بالبروز مؤخرا في الساحة الكروية بالولاية نتيجة العمل الجبار والجدية في العمل من القائمين على هذه المدرسة الكروية .

إدارة النادي تناشد الوالي سعيود لتسهيل مهمة بناء مركز التكوين

ومن جهة أخرى يناشد مسؤولي نادي جيل كرة القدم وهران والي ولاية وهران سعيود من أجل أن يسهل لهم الحصول على قطعة أرض لبناء مركز تكوين خاص بالنادي من أجل تطبيق برنامجه الرياضي على أرض الواقع. حيث يهدف النادي إلى الحصول مركز تكوين من أجل العمل على تكوين اللاعبين الصغار من فئة أقل من 7 سنوات مع توفير لهم كل الإمكانيات من دراسة وإقامة لتكوين لاعبين يكون لهم شأن كروي كبير مستقبلا والعمل على تطوير التكوين أيضا ومساعدة الأندية الجزائرية الكبيرة في الحصول على أفضل اللاعبين . حيث ينتظر مسؤولي النادي لقاء الوالي وطرح عليه المشروع للمباشرة في برنامجهم .

… وتقوم بتكرم بولا بمناسبة عيد ميلادها الثامن

قام نادي جيل كرة القدم وهران بتهنئة جريدة بولا بمناسبة عيد ميلادها الثامن حيث كان مسؤولي الجيل أول المهنئين للجريدة بهذه المناسبة . وكانت لهم زيارة لمكتب الجريدة أين تم إهداء بولا الكثير من الهدايا الرمزية والرياضية في مبادرة جميلة .

نتائج جيدة وطموحات كبيرة

يحقق الفئات الشبانية لنادي جيل كرة القدم وهران نتائج جيدة في البطولة الولائية وحتى الدورات الكروية التي تقدمها الرابطة . حيث أصبح الفريق دائم الوجود في المراكز الأولى في مختلف المشاركات وهذا ما  يعكس حجم العمل الذي يقوم المشرفين سواء المدربين أو الإدارة من أجل دفع الشبان إلى التطور والوصول إلى أعلى قمم النجاح كما هو مخطط له منذ أول يوم في حياة هذا النادي الفتي الذي يملك رجال وأهل الإختصاص يقفون على طموحات كبيرة في كرة القدم .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P