الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى ” نجم مقرة 1 – 1 مولودية وهران ” دهار زهى الحمراوي وخلى مقرة تعاني

خطفت مولودية وهران تعادل بطعم الانتصار في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتها بنجم مقرة ليواصل بذلك الحمراوة نتائجهم الإيجابية مع بداية مرحلة العودة.

  الشوط الأول حاول فيه المحليون الضغط على دفاع مولودية وهران وجاء التهديد الأول في الد13 بعد توزيعة كموخ ورأسية المهاجم دمان سهلة للحارس بوكريت .

الد17 ركنية لنجم مقرة والمدافع بكاكشي برأسية لكن كرته مرت بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس بوكريت.  الد32 ركنية لصالح المحليين تولى تنفيذها بورحلة واللاعب مرواني محمد يرتقي فوق الجميع ويسكن المرة برأسية في مرمى الحمراوة مستغلا خطأ فادح في الخروج من الحارس بوكريت . الشوط الثاني دخله لاعبو مولودية وهران بقوة للعودة في النتيجة، ففي الد56 توزيعة من بلحران والكرة تصل للمهاجم الغاني باكو وجها لوجه أمام المرمى وكرته مرت جانبية عن القائم الأيسر لمرمى الحارس صالحي .

بعدها انخفض ريتم المباراة وسط تراجع رهيب لمردود الفريقين سواء المحليين الذين اكتفوا بالدفاع للحفاظ على النتيجة او الحمراوة الذين طغت عليهم العشوائية في اللعب.

الد80 كرة مرتدة من دفاع نجم مقرة يستقبلها الغاني باكو من خارج منطقة العمليات بقذفة قوية تصدى لها الحارس صالحي ببراعة .

في الدقيقة الأخيرة من المباراة ركنية لمولودية وهران تولى تنفيذها بن بلعيد والقائد دهار برأسية محكمة يضع الكرة في شباك الحارس صالحي منقذا الحمراوة من الخسارة ومانحا فريقه تعادل بطعم الانتصار .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P