متفرقات

ناصير فؤاد (مدرب فئة أقل من 14 سنة):  “نأمل في إنشاء مركز تكوين”

خص مدرب فئة أقل من 14 سنة في نادي جيل كرة القدم وهران  بولا بزيارة خاصة هنئ فيها الجريدة بعيد ميلادها الثامن وتحدث عن برنامج فريقه المستقبلي حيث صرح لنا قائلا ” لقد تم تأسيس النادي منذ ثلاث سنوات السنة الأولى كانت للتعريف بالنادي وبعدها دخلنا غمار البطولة الولائية بالفئات الشبانية التي يملكها الفريق .

كنا نملك 150 لاعب في كل الفئات في أول موسم والآن لدينا 250 لاعب وهدفنا دائما خدمة الصغار ودفعهم للتطور جيدا من أجل الوصول إلى تكوين قاعدي سليم . والحمد لله النادي نسيره نحن من مالنا الخاص وهذا من أجل دعم الصغار والوصول إلى البرنامج المسطر وهو أن يكون لنا نادي محترف بطل المقاييس مستقبلا ” .

وأضاف فؤاد قائلا ” لدينا هدف نود الوصول إليه مستقبلا وهو أن يكون فريقنا أكاديمية كروية ولتجسيد هذا البرنامج نود إنشاء مركز تكوين لقد تحدثنا مع رئيس بلدية السانيا وأكد لنا تواجد الأرضية لكن الكلمة الأخيرة تبقى عند السيد الوالي والذي بدوره نناشده من أجل دعمنا في هذه الخطوة التي سيجعل بها النادي محترف بكل المقاييس في طريقة تكوين اللاعبين وتوفير كل الإمكانيات التي تساعد على التكوين ومساعدة كرة القدم الجزائرية المحلية على النهوض ودعم الأندية الكبيرة أيضا إن شاء الله.” ليختم فؤاد كلامه قائلا ” أنا من أشد المعجبين بجريدة التي تقدم أعمال وأخبار رياضية جيدة .

لقد كانت في ولاية وهران فقط حتى أصبحت وطنية ثم إنتقلت إلى العالم العربي وأصبحت أيضا معروفة على المستوى القاري بعملها الجبار . وهي أيضا تقوم بعمل إعلامي جميل بدعمها للرياضة والأندية والمدارس الكروية بمختلف مستوياتها لهذا أتمنى لها كل التوفيق والنجاح في المستقبل ” .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P