الأقسام السفلى

نجم بن عكنون    .. الإدارة تؤكد احترافيتها وتسوي مستحقات اللاعبين  

في خرجة مفاجئة أكدت بها احترافيتها ووفائها بالتزاماتها اتجاه لاعبيها خاصة في ظل الظرف العصيب الذي تمر به البلاد، قامت إدارة نجم بن عكنون باستدعاء اللاعبين وذلك لتسديد جزء من مستحقاتهم المالية العالقة والمتمثلة في أجرة شهرية بالإضافة لمنحة متأخرة، في خطوة تحسب لإدارة الرئيس كمال مبرباش. تجدر الإشارة أن فريق نجم بن عكنون يحتل المرتبة الثالثة في بطولة الهواة المجموعة الغربية.

تسديد مستحقات الطاقمين الفني والطبي للشبان  

اهتمام إدارة نجم بن عكنون لم يقتصر على لاعبي الأكابر فقط، بل امتد أيضا إلى مختلف الفئات الشبانية حيث أقدم الرئيس مبرباش على تسديد مستحقات أعضاء الطاقمين الفني والطبي لمختلف الفئات الصغرى بالإضافة للعمال، وفي الخرجة التي جاءت أياما فقط قبل عيد الأضحى المبارك وتأكيدا لوقوف الإدارة بجانب كل من يعمل بالنادي.

كمال مبرباش: “من العيب التخلي عن اللاعبين في عز الأزمة وهذا أقل شيء”  

أكد رئيس نجم بن عكنون كمال مبرباش بأن ما قامت به إدارة فريقه ما هو إلا بمثابة واجب فقط وقال في هذا السياق: ” من العيب التخلي عن اللاعبين ومدربي الفئات الصغرى في عز الأزمة وما قامت به الإدارة ما هو إلا بمثابة واجب وأقل شيء يمكن القيام به اتجاه لاعبينا الذين قدموا ما عليهم طيلة الموسم وكان لزاما علينا أن نفي بالتزاماتنا تجاه الجميع “.

الحاج علي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P