متفرقات

دورات رمضان على ردار  بولا … نهائي خالص  ببلدية الصحاورية والجمهور يشيد بالدورة

اختتمت سهرة الجمعة فعاليات دورة المرحوم وراس محمد  بالملعب الجواري  ، بعد المباراة النهائية التي كانت قمة في الإثارة والحماس، حيث توج فريق البرجية بكأس الدورة على حساب فريق الشبح  بعد التفوق عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء مثير ،عرف تقديم نسوج كروية رائعة إستمتع بها الجمهور الغفير الذي حضر من كل أنحاء البلدية وخارجها .

وفي سياق تفاصيل الحدث ، شارك براعم قرية الصحاورية في الحفل بإقامة مباراة بينهم ، سطرها القائمون على الدورة ضمن البرنامج ، كما تم تكريم العديد من الوجوه الرياضية  والشبانية وحتى الحاضرون في الدورة من جماهير  في جو بهيج وبروح عفوية كبيرة ، في مشاهد جعلت الكل يشيد بحسن التنظيم وأنها أحسن دورة مرت على نشاط البلدية في تعليق لأحد الجماهير  .

أصداء من الدورة

تنظيم محكم وحضور الأمن يصنع الحدث

لم يترك القائمون على الدورة أي  صدفة غير سارة أو حدث إلا  ودرسوه جيدا  بوضع برنامج تسيِيري محكم بتنظيم مدخل اللاعبين  ، والتحكم في أبواب الملعب الجواري  بعدم دخول أي شخص ،كما شارك الأمن في ضمان حسن سير النهائي بوجوده داخل وخارج الميدان وهو ما جعل الحضور يثنون على المنظمين.

لباس موحد لكل الفرق المشاركة

على خلاف الدورات الأخرى ، فقد عرفت الدورة مشاركة كل الأندية بلباس موحد منها ما تعود للأندية الأوروبية أعطت للفرق فارقا في مشهد جميل أعطى للدورة نكهة وجمالا خاصا في المظهر الرياضي.

سمفونية رابطة أبطال أوروبا والنشيد الوطني  يدويان  سماء الصحاورية

ضمن إحتفالات بتتويج فريق البرجية  بكأس الدورة عرف دخول اللاعبين ونهاية اللقاء بإطلاق المقطوعة الخاصة بنشيد دوري أبطال أوروبا ،في إطلالة خاصة إستحسنها الكثير وزادت من حماس اللاعبين .

تكريم المندوبة السابقة للبلدية ” بشيك نصيرة”

لم ينسى المنظمون من ساعدعم  في الدورة  حيث شاركت هذه الأخيرة في بناء الملعب الجواري  بمساعدتها كما ساعدت الشباب في إفتتاح الدورة الكروية وبهذا تم تكريمها تقديرا وعرفانا لها.

إنطباعات من الدورة

بوهلال يوسف منظم الدورة : ” الهدف من  الدورة إحياء الرياضة في منطقة الصحاورية”

صرح المنظم يوسف :” الهدف من الدورة هو  زرع المحبة و الأخوة بين الناس و القضاء على الآفات الإجتماعية  وتنظيم الدورات مستقبلا في البلدية يعتبر شيئ جميل لإحياء النشاطات الرياضية، كما نشكر الجميع الذي ساعدنا على نجاج دورة المرحوم محمد وراس خاصة مديرية الشباب والرياضة .”

ريان مصور الدورة: ” كانت دورة رائعة وشاركت بعدستي”

في مشاركة  لتغطية الدورة شارك المصور ريان بعدسته لتوثيق كل كبيرة وصغيرة  في مبادرة تستحق الثناء ،حيث صرح أنه سعيد لما قدمه للدورة ولنشاط بلديته خاصة.

الأستاذ منور:”سعداء بهذه الإلتفاته ونشكر شباب القرية”

بعد تكريمه من طرف منظمي الدورة صرح الأستاذ منور عن سعادته عقب تكريمه كما تمنى النجاح والتوفيق للشباب لحملهم المشعل الرياضي في البلدية وإحياء هذا النشاط الغائب

بونوار عبد الرحمان: “مشاركة جميلة لنا في الدورة وأطمح  للعب في إحدى النوادي مستقبلا”

صرح صاحب لقب أفضل لاعب في الدورة عبد الرحمان عن سعادته في مشاركته للدورة وحصوله على أفضل لاعب في الدورة عن تمنياته باللعب في إحدى الفرق المجاورة كالمحمدية أو غالي معسكر لتطوير موهبته وصقلها.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P