المحليتحقيقات وروبورتاجات

مدربون ولاعبون حضورا الجنازة …وداعا مزيان أيمن ستبقى دائما في قلوبنا

ودعت مدينة المحمدية إبنها المرحوم مزيان أيمن الذي وري الثرى ظهيرة الأحد بمقبرة “البلانتير” وسط أجواء مؤثرة وحضور جمع غفير من أصدقاء وعائلة المرحوم وكل من يعرفه سواء من قريب أو من بعيد. المرحوم مزيان أيمن الذي يشهد له الجميع بأخلاقه العالية وحسن تربيته ومعاملته الجيدة للجميع واحترامه للكبير والصغير، سيبقى دائما في قلوب كل سكان المحمدية وأنصار الصام.

مدربون ولاعبون ومسيرون حضورا الجنازة

جنازة المرحوم مزيان أيمن عرفت حضور عدة وجوه رياضية سواء من مدينة المحمدية أو خارجها، فلقد حضر عدة مدربين سبق لهم وأن أشرفوا على تدريب المرحوم في صورة مغفور وعصمان وبرجي وفارس وكذا لاعبين على غرار بحري وتلمساني وملاح وحيقونة وبلعيد حمادة، بالإضافة لمسيرين سابقين أو حالين في الصام على غرار زروال محمد وأراوي مختار أو مسيري أندية أخرى في صورة رئيسه السابق في “كازا” برامي قدور وفي شباب بن باديس ملياني.

رئيس الدائرة معمري حضر مراسيم الدفن

رئيس دائرة المحمدية معمري محرز
رئيس دائرة المحمدية معمري محرز

سجل رئيس دائرة المحمدية معمري محرز حضوره مراسيم جنازة المرحوم مزيان أيمن رفقة عدد من عمال الدائرة، حيث أبى رئيس الدائرة إلا أن يكون على رأس مودعي المرحوم مزيان أيمن لمثواه الأخير. ولقد بدا السيد معمري محرز متأثرا لوفاة مزيان أيمن عندما قال: “صحيح أنني لا أعرف جيدا المرحوم لكن من الأصداء التي وصلتني عنه فلقد كان إنسانا خلوقا ولاعبا كبيرا ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نطلب له الرحمة والمغفرة ونقدم واجب العزاء لعائلته “.

“الديجياس” قدم واجب العزاء لعائلة الفقيد

قدم مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر قدور مزيان واجب العزاء لعائلة المرحوم مزيان أيمن، وذلك عبر الموقع الرسمي “للديجياس” على شبكة التواصل الإجتماعي. كما أوفد قدور مزيان ممثلين عن مديرية الشبيبة والرياضة لحضور مراسيم الدفن وتقديم واجب العزاء، قبل أن يتصل ببعض مقربي المرحوم ويقدم لهم ولعائلة المرحوم واجب العزاء.

قالوا عن المرحوم

♦ مزيان محمد: “أدعو لأخي بالرحمة والمغفرة”

مزيان محمد
مزيان محمد

طالب محمد مزيان شقيق المرحوم أيمن مزيان كل من يعرفه الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقال في هذا السياق: “أخي أيمن الآن يسأل فأطلب من كل من يعرفه من بعيد أو من قريب أن يدعو له بالرحمة والمغفرة. لقد فقدت أخا وصديقا وأبا فالمرحوم كان كل شيء في حياتي، لكن هذا قضاء الله وقدره وما علينا سوى تقبله والتضرع للمولى عز وجل “.

♦ كروم عبد الكريم: “فقدنا إبنا عزيزا علينا وإنا لله وإنا إليه راجعون”

كروم عبد الكريم
كروم عبد الكريم

أبى لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم عبد الكريم إلا أن يعزي أسرة المرحوم وكل سكان المحمدية في وفاة مزيان أيمن عندما قال: “المرحوم كان لاعبا في مدرسة نجوم المحمدية وأشهد له بأخلاقه العالية. لقد فقدنا إبنا عزيزا علينا والحمد لله أن الجميع يتحدث عنه بالخير. أعزي عائلته وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

♦ ملياني رشيد: “المرحوم كان إنسانا طيبا ونطلب له الرحمة والمغفرة”

ملياني رشيد
ملياني رشيد

بدا رئيس شباب بن باديس ملياني رشيد في قمة التأثر لوفاة المرحوم مزيان أيمن عندما قال: “المرحوم مزيان أيمن كان لاعبا عندنا ولم نرى منه سوى الخير فلقد كان إنسانا طيبا إلى درجة لا تتصور ولاعبا بإمكانيات عالية وكنا نتنبأ له بمستقبل زاهر، لكن هذا هو قدر المولى عز وجل وكل نفس ذائقة الموت وليس لنا سوى أن نطلب له الرحمة والمغفرة وأن يلهم المولى ذويه الصبر والسلوان “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P