الأقسام السفلىالمحلي

وفاق تيغنيف … لونطونت تواصل العمل لموقعة المثالية

عادت عناصر وفاق تيغنيف إلى أجواء التدريبات بإجراء حصة الإستئناف بملعب حساين لكحل بحضور كل التعداد. وكان المدرب محمد قداوي قد منح راحة دامت يومين مباشرة بعد لقاء نصر السانيا ثم مواصلة التحضيرات تحسبا للقاء السبت أمام الجار ورائد البطولة مثالية تيغنيف في لقاء محلي مثير وبأهداف مشتركة.

وتبقى الأجواء حماسية بين اللاعبين ورغبة كبيرة في مواصلة المشوار عشية السبت المقبل من خلال الروح المعنوية التي تميز أشبال قداوي، بالإضافة إلى التفاؤل الكبير الذي يسود التعداد حيث أضحى الجميع جاهزا من كل الجوانب وأكدوا على بذل ما في وسعهم من أجل تشريف الفريق. ولا حديث يدور بينهم سوى عن اللعب بكامل حظوظهم. أهم ما ميز حصة الإستئناف هي الأجواء الرائعة بين اللاعبين وفي بيت الفريق، حيث كانت مخصصة للإسترجاع و من ثم التحول إلى البرنامج الموالي و الخاص بتكثيف التمارين بالكرة لتحسين الأداء و لكسب المزيد من الإنسجام بين اللاعبين مع تجريب بعض الخطط التكتيكية من أجل أن يكون العمل متكاملا بين الخطوط الثلاثة و التمتع بالخفة و السرعة لإسترجاع شيئا فشيئا الجاهزية التامة.

إرتياح كبير من الأجواء السائدة

هذا وقد نجح المدرب قداوي محمد مرة أخرى في بعث التنافس بين اللاعبين في التدريبات من أجل المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية في المواعيد القادمة، حيث تعرف التدريبات تألق كل العناصر وهو ما يجعل المنافسة تشتد أكثر. الملاحظ في تدريبات الفريق، التحسن الكبير للاعبين تحت قيادة الطاقم الفني والذي نجح في شحن المجموعة من كل الجوانب لتجهيزهم أكثر تحسبا لمواجهات المقبلة والتي تبقى حاسمة من أجل تحقيق الهدف. في ذات السياق، وضع الطاقم الفني للوفاق لاعبيه في صورة اللقاء المقبل من خلال بسط برنامج تحضيري لإيصال العناصر إلى الجاهزية. كما لم يهمل التحضير النفسي الذي يبقى مهما في مثل هده المواجهات. وأبدى زملاء فيصل شنوفي عزيمة من أجل الفوز ومواصلة باقي المشوار في أحسن الأحوال.

قداوي يعوّل على معنويات اللاعبين المرتفعة

 كما تسود تشكيلة وفاق تيغنيف معنويات عالية عقب الفوز الذي سجله رفقاء مير مصطفى أمام نصر السانيا بخماسية كاملة لهدف. ما جعل المدرب قداوي يعول على الروح المعنوية للفريق ولاعبيه في التحضير للمناسبات القادمة وبضرورة بذل المزيد من المجهودات والتركيز أكثر لتخطي اللقاء القادم في أحسن الظروف.

الحكم سعيدي لإدارة القمة

كما برمجت لجنة تعيين الحكام الحكم سعيدي لإدارة القمة المنتظرة اليوم بملعب حساين لكحل ويساعده على خطي التماس كل من حاج سعيد و ميرواي، حيث تعلق الجماهير أمالا كبيرة على الثلاثي لإنجاح الموعد الكروي و تسيريه بطريقة إحترافية حتى تبقى قمة على كل الخطوط و هذا ما يتمناه الجميع خاصة مسيري الفريقين و الأنصار الذين سيغزون المدرجات.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P