الأقسام السفلىالمحلي

نجاح  ماوسة… اللاعبون دخلوا أجواء لقاء الوصيف شباب لعيون

عادت عناصر نجاح ماوسة إلى أجواء التحضيرات من خلال حصة الإستئناف و الحصة الموالية ، أين كان حديث للمدرب توفيق بوط مع لاعبيه حتى وإن فرض ضغطا من الآن، إلا أنه ساهم في إدخالهم في أجواء المباراة القادمة وجعلهم يفكرون في الطريقة المثلى للفوز ولا شيء سواه. وقد عمد المدرب منذ حصة أمس على وضع لاعبيه في أفضل حال من الناحية المعنوية إدراكا منه بأهمية هذا الجانب في مواجهة الجمعة أمام صاحب المرتبة الثانية ، خاصة وأنه يريد الإستثمار في المعنويات المرتفعة لزملاء القائد حسين عاقب.

تجاوب كبير من اللاعبين في التدريبات

كما لا يختلف إثنان على التأكيد بأن كل اللاعبين يبذلون مجهودات جبارة من أجل التجاوب مع التمرينات الشاقة التي يبرمجها الطاقم الفني ، حيث أبدت العناصر استعدادا كبيرا للتضحية من أجل أن تكون عند حسن الظن وتكسب ثقته لتثبيت مكانتها في الفريق من أجل تحقيق الهدف. و من جهة أخرى تبقى للطاقم الفني توفيق بوط عدة خيارات لضبط التشكيلة الأساسية التي تتماشى و الخطة التي سيعتمد عليها خلال مواجهة الجمعة ،حيث سيعتمد على كل الركائز و بذلك سيكون الفريق جاهزا بتعداد مكتملا من أجل تحقيق الفوز.

تفاؤل كبير في أوساط الشارع الرياضي بـماوسة

لا حديث هذه الأيام في أوساط الشارع الرياضي بـماوسة سوى عن الفريق بسياسته الجديدة ، بعد الانتدابات التي وصفت بالجادة وكذا توفير كل الضروريات لإنجاح التحضيرات التي كانت إيجابية بنتائجها و أداءها ، رغم بعض النقائص حيث لقيت نتائج الفريق المسجلة لحد الآن خاصة الفوز في الجولة السابقة بالأداء أمام صاحب المرتبة الثانية مولودية البنيان ، استحسان الجميع و كل هذه المؤشرات أثلجت صدور محبي الفريق و زادتهم تفاؤلا لمواصلة التألق و إنقاذ الفريق من موسم صعب للغاية.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P