الأولى

إتحاد سيدي بلعباس  … مسيرة حاشدة للعقارب أمام مقر الولاية

نزلت جماهير إتحاد سيدي بلعباس إلى الشارع، في وقفة احتجاجية من ساحة “كارنو” إلى غاية مقر الولاية للاحتجاج حول مصير النادي. حيث لم يهضم “العقارب” قرارات المكتب المسير للنادي الهاوي، و الذين واصلوا خلافهم في كل موسم وإهمال النادي مما جعل الفريق في حالة ركود كبير. مما طالبوا برحيل الإدارة، ولهذا الغرض نظموا أمام مقر الولاية مسيرة سلمية حاشدة من أجل رد الاعتبار للنادي، ورفع الغبن عن الفريق الذي شهد أسوأ فتراته في التاريخ منذ قدوم المسيرين الحاليين الذين تداولوا على الرئاسة. كما طالبوا بمنح التسيير لمن هو أحق وأجدر بالتسيير وعدم فسح المجال لعودة أشباه المسيرين إلى النادي.

العقارب يطالبون بالتغيير الجدري

في انتظار رد والي ولاية سيدي بلعباس فإن كل المؤشرات توحي بأن صيفا حارا وساخنا سيمر على الإتحاد المحلي، التي لن تتنفس الصعداء إلا بعد تدخل السلطات المحلية، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه. بما أن “المكرة” ينتظرها موسما صعبا في بطولة قسم مابين الجهات للجهة الغربية. مما يتطلب تظافر جهود كل محبي النادي.

تعبوا من المشاكل ويريدون حسم الأمور مبكرا

وقد تعب عشاق اللونين الأحمر والأخضر من كثرة المشاكل داخل إدارة النادي بالدرجة الأولى، خاصة أن الفريق أصبح يلعب على تجنب السقوط في كل موسم بسبب مثل هذه المشاكل التي أثرت كثيرا في الإتحاد وسمعته. لذا فإن “العقارب” يريدون حسم الأمور مبكرا من أجل التحضير في ظروف جيدة للمواعيد المقبلة التي تنتظر النادي خلال الموسم المقبل.

هواري زوبير يذرف الدموع

شهدت الوقفة السلمية الاحتجاجية وجود عدة لاعبين سابقين مروا على النادي جلهم من أبناء الفريق في صورة بونوة عبد الصمد، ليث، واللاعب السابق زوبير هواري، الذي كان حضوره مفاجأ نظرا لحالته الصحية. حيث شوهد وهو يذرف الدموع تحسرا على الحالة المزرية التي وصل إليه الفريق وهو الذي كان شاهدا عل الحقبة التاريخية للمكرة سنوات الثمانينات والتسعينات .

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P