نجوم الجزائر

أداء عوار يتسبب في غضب عارم من مورينيو

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي عن غضبه الشديد من لاعبيه، بعد اكتفاء فريقه بتحقيق التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه سيرفيت السويسري، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي. وبهذا التعادل، أصبح  “ذئاب” روما في المركز الثاني لمجموعتهم السابعة في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، متخلفين بفارق نقطتين عن نادي سلافيا براغا التشيكي. وفي حال احتلاله المركز الثاني خلف المتصدر سلافيا براغ بعد نهاية دور المجموعات، لن يتأهل روما مباشرة إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بل سيكون مجبرًا على خوض الدور الفاصل المؤهل إلى ثمن النهائي، أمام واحد من الفرق التي ستنهي دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث.

وبدا مورينيو غاضبًا من الأداء الذي قدمه نجم منتخب الجزائر حسام عوار وزملاؤه في المباراة أمام سيرفيت، وانتقد أداء لاعبيه من دون ذكرهم بالأسماء. وقال “السبيشل وان” في تصريحات لقناة “سكاي سبورت” الإيطالية نقلها موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي: “هناك لاعبون لا يمتلكون تاريخًا كبيرًا في أوروبا، ولكنهم يلعبون بسطحية في مثل هذه المباريات، لست بحاجة لذكر الأسماء، إنه أمر دراماتيكي أن أرى اللاعبين يضيعون هذه الفرصة”.

وأضاف مورينيو في حديثه عن عوار وزملائه: “هنالك لاعبون آخرون أهدروا الفرصة أيضًا، إذ إنهم لا يسمحون للفريق بالتحسن بعد دخولهم إلى الملعب قادمين من دكة البدلاء”. يذكر أن الدولي الجزائري عوار شارك أساسيًّا مع فريقه روما في المباراة أمام سيرفيت، ولكن المدرب مورينيو استبدله في الدقيقة (55) بزميله لورينزو بيلغريني، في خطوة تظهر عدم رضا المدرب البرتغالي عن المستوى الذي قدمه لاعب “الخضر” في اللقاء.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P