الأولىنجوم الجزائر

إصابة عمورة تثير القلق

تسود حالة من الترقب والقلق في منتخب الجزائر بسبب تعرض الدولي محمد أمين عمورة، مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، للإصابة في مباراة فريقه أمام كلوب بروج ضمن الجولة 13 من الدوري المحلي. وقبل مغادرته أرضية الميدان في الدقيقة (82) بسبب إصابته في الكتف، تألق الدولي الجزائري بشكل لافت للانتباه، وسجل ثنائية قاد بها ناديه للفوز (2-1) أمام ضيفه كلوب بروج، ليعزز سانت جيلواز صدارته للدوري البلجيكي برصيد 31 نقطة.

ولم يصدر الفريق البلجيكي أي بيان حتى الآن يحدد فيه نوعية وخطورة إصابة عمورة في الكتف، لكن الشكوك تحوم حول قدرته على المشاركة في مباراة ناديه، يوم الخميس، القادم أمام لاسك لينز النمساوي ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

وبالإضافة إلى ذلك تسود حالة كبيرة من الترقب في الجزائر، وتحديدًا وسط الطاقم الفني لـ المنتخب الجزائري بسبب إصابة عمورة؛ إذ يتخوف المدرب جمال بلماضي من إمكانية أن تسببب هذه الإصابة في ابتعاد اللاعب السابق لنادي لوغانو السويسري لفترة طويلة عن الملاعب، وهو ما يعني غيابه عن معسكر شهر نوفمبر الجاري، والذي سيواجه فيه “الخضر” منتخبي الصومال والموزمبيق ضمن تصفيات كأس العالم 2026، ولعل ما يزيد من مخاوف بلماضي، هو عدم امتلاكه لبدائل كثيرة في منصب عمورة على الجهة اليسرى من الهجوم بسبب توتر علاقته مع سعيد بن رحمة مهاجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي،

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P