الأولىنجوم الجزائر

باريس سان جيرمان يصر على ضم آيت نوري

كشف موقع “SPORTS ZONE” الفرنسي عبر حسابه في منصة “X” (تويتر سابقًا) أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى لإيجاد حل للمشكلة الموجودة في الجهة اليسرى من دفاعه بالتعاقد مع الجزائري ريان آيت نوري المدافع الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي. ويعاني الفريق الفرنسي من فراغ كبير في الجهة اليسرى من خط الدفاع بسبب إصابة لاعبه البرتغالي نونو مينديز وغيابه المنتظر لأربعة أشهر عن الملاعب.

بالإضافة إلى عدم قدرة المدرب الإسباني لويس إنريكي على توظيف مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز بشكل دائم كظهير أيسر، وعدم ثقته كذلك في المدافع الأيسر الفرنسي ليفين كورزافا. وأوضح موقع “SPORTS ZONE” أن البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان يرى في نجم منتخب الجزائر ريان آيت نوري أفضل حل لتعزيز الجهة اليسرى من الخط الخلفي لـ “البي. إس. جي” في فترة التحويلات الشتوية.  و عانى الدولي الجزائري ريان آيت نوري بشكل كبير في الموسم الماضي مع ناديه وولفرهامبتون الإنجليزي بسبب عدم اعتماد المدرب السابق للفريق الإسباني جولين لوبيتيغي عليه أساسيًّا، لكن الوضع تغير معه كثيرًا هذا الموسم.

وتحت قيادة المدرب الجديد لـ وولفرهامبتون الإنجليزي غاري أونيل، أصبح آيت نوري يلعب بانتظام، حيث خاض 14 مباراة ضمن جميع المسابقات، ورغم عدم قيامه بأي مساهمة تهديفية، يقدم عروضًا جيدة برفقة “الذئاب”. وأصبح نجم منتخب الجزائر آيت نوري يحظى أيضًا بثقة مدرب “الخضر” جمال بلماضي، والدليل على ذلك هو قيام هذا الأخير بتحويل رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا دورتموند الألماني إلى محور الدفاع، حتى يلعب آيت نوري كظهير أيسر..وينتظر أن يكون آيت نوري (22 عامًا) ضمن قائمة “محاربي الصحراء” الذين سيخوضون مسابقة كأس أمم أفريقيا 2023 مطلع العام القادم في كوت ديفوار، والتي أوقعتهم قرعتها ضمن المجموعة الرابعة رفقة بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P