الأولىنجوم الجزائر

بلماضي يقعد ندوة صحفية الأحد المقبل

يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي، الأحد المقبل، ندوة صحفية قبل التنقل إلى طوغو، من أجل إجراء التربص التحضيري الخاص بـ”كان” كوات ديفوار. وتنطلق الندوة الصحفية في حدود الساعة الحادية عشر، بقاعة الندوات، بملعب نيلسون مانديلا، ببراقي. وستكون الندوة الصحفية فرصة للإعلاميين من أجل طرح تساؤلاتهم، حول خيارات الناخب الوطني بخصوص القائمة النهائية، وكذا تربص “الخضر” بِلومي، وأهداف المنتخب في “كان” كوت ديفوار.

وتتنقل بعثة المنتخب الوطني في الفاتح من جانفي إلى لومي، أين يجري “الخضر” تربصهم التحضيري للكان، وهو التربص الذي يخوض خلاله المنتخب مبارتين وديتين، الأولى أمام طوغو يوم 5 جانفي، والثانية أمام بورندي يوم 9 من نفس الشهر. ويتوجه المنتخب الوطني في اليوم الموالي إلى كوت ديفوار، لخوض غمار كأس أمم إفريقيا، حيث يستهل مشواره يوم 15 جانفي بمواجهة أنغولا برسم الجولة الأولى.

الخضر سيواجهون المنتخب المحلي في سيدي موسى

سيواجه المنتخب الوطني الأول، المنتخب الأولمبي في مباراة ودية قبل التنقل إلى لومي، من أجل إجراء التربص التحضيري لـ”كان” كوت ديفوار. وحسب وكالة الأنباء الجزائرية، فإن المباراة الودية، ستلعب يوم الأحد المقبل، بالمركز التقني بسيدي موسى. ويشد المنتخب الرحال في اليوم الموالي إلى طوغو، لخوض تربص مدته 10 أيام، قبل التنقل إلى كوت ديفوار، لوضع لإكمال التحضيرات، تحسبا لدخول المنافسة يوم 15 جانفي، بخوض مباراة الجولة الأولى أمام أنغولا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P