الأولىنجوم الجزائر

بن رحمة: “انتظرت التسجيل في البريمرليغ طويلاً وأريد المواصلة على هذا النسق”

أعرب الجزائري سعيد بن رحمة جناح وست هام عن سعادته بعد فك نحسه التهديفي مع فريقه هذا الموسم.

وكسر سعيد بن رحمة صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بهز شباك بورنموث من ركلة جزاء، ليقود وست هام للفوز 2-0، في ختام الجولة الـ13 من المسابقة. ونال بن رحمة جائزة أفضل لاعب في المباراة مرتين، الأولى تلقاها بعد نهاية اللقاء من رابطة البريميرليغ، والثانية قبل ساعات قليلة من إحدى الشركات الراعية لنادي وست هام باستفتاء الجماهير.

وفي مقابلة تلفزيونية أجراها اللاعب الدولي الجزائري مع شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بعد مساهمته الفعالة في فوز فريقه وست هام على بورنموث، قام بن رحمة بإهداء جائزة رجل المباراة التي سلمها له المراسل إبراهيم خضرة لوالدته ووالده. وقال بن رحمة في تصريحاته: “هو هدف انتظرته، كنت أطمح دائما إلى التسجيل وقد فعلت ذلك وأنا سعيد جدا، كانت مباراة جيدة وحققنا الفوز، أتمنى مواصلة هذا النسق، ومواصلة تسجيل الأهداف مستقبلا”.

وأضاف: “سعيد أيضا بزميلي كورت زوما الذي وقع على أول أهدافه أيضا وهو بمثابة أخ يشجعني دائما ويقدم لي الدعم”. وتابع: “البداية كانت صعبة بالنسبة للفريق، لم نتمكن من تحقيق الفوز وأهدرنا الكثير من النقاط، لكن الآن بدأنا نتدارك تدريجيا، لدينا تشكيل جيدة وتنقصنا الانطلاقة لكي نظهر قوتنا في الدوري”.

وواصل: “أهديت الهدف إلى والدتي ووالدي رحمه الله، لم تتمكن والدتي من الحضور إلى الملعب لكنها دائما تقف إلى جانبي وتشجعني في أصعب المواقف، وهي تستحق ذلك”. وأتم صاحب الـ27 عاما بعد حصوله على الجائزة من مراسل “بي إن سبورتس”: “شكرا جزيلا، الجائزة أهديها لوالدتي ووالدي رحمه الله”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P