الأولىالرابطة الأولىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … الاتحاد يدخل يومه الثالث من تربص الشلف وسليماني يرفع حجم التدريبات

دخل فريق اتحاد سيدي بلعباس  يومه الثالث في التربص المغلق الذي يجريه بمدينة الشلف تحسبا لانطلاق الموسم الكروي الجديد ، ولهذا فالطاقم الفني لفريق اتحاد المكرة قرر رفع حجم التدريبات بعدما تأقلم وتجاوب رفقاء كوفي يحيى مع البرنامج التدريبي المخصص للأسبوع الأول، وهذا ما دفع بالمدرب سليماني برفع وتيرة العمل حتى يسترجع اللاعبون لياقتهم البدنية بسرعة ومن دون إصابات مادام أن بطولة الرابطة الثانية على الأبواب.

الفريق يدخل غمار التربص المغلق

يدشن فريق اتحاد سيدي بلعباس انطلاقا من حصة يوم الأحد الفارط الأسبوع الثاني من البرنامج التحضيري في تربص الشلف، حيث جرت كل الحصص التدريبية لهذا الأسبوع في أحسن الظروف والأجواء ومن دون مشاكل أو إصابات خطيرة أو بالغة ، وعليه فإن الطاقم الفني متفائل جدا بإنهاء الأسبوع الثاني والتربص في أحسن الظروف.

سليماني يقرر رفع حجم التدريبات

كما سبق أن ذكرنا قرر المدرب بن شوية رفع حجم التدريبات حيث ستصبح الحصص التدريبية متعبة جدا وشاقة ولاعبي الفريق مطالبون بالتحمل والتأقلم مع هذا البرنامج التدريبي الجديد ، حتى يساهموا في إنجاح التربص من خلال التعامل بكل جدية وصرامة مع برنامج الطاقم الفني.

انضباط كبير من لاعبي الفريق

يبدو أن لاعبي فريق اتحاد سيدي بلعباس تأقلموا بسرعة مع الطاقم الفني والطريقة التي يعمل بها وهذا من خلال انضباطهم الكبير والشديد سواء داخل أو خارج التدريبات بالإضافة إلى الفندق الذي يقيم فيه الوفد ، مما يوفر الراحة التامة للفريق بعيدا عن صخب وضوضاء التي تشوش على راحة الوفد.

سليماني يصر على الجدية والصرامة في العمل

تحضيرا للأسبوع الثاني من هذا التربص اجتمع المدرب سيد أحمد سليماني بلاعبيه أثناء حصة أمس، أين أصر مجددا على ضرورة التحلي بالانضباط والجدية والصرامة في العمل كما دخلوا في الأسبوع الأول وتجاوبوا مع سير البرنامج.

شدد على حتمية المواصلة على نفس الجدية

هذا وشدد المدرب سليماني على حتمية المواصلة على هذا المنوال ، فيما تبقى من أيام التربص حتى يكون ناجحا على كافة الأصعدة، مؤكدا في ذات السياق أن الأجواء داخل التربص تبعث على الارتياح وتبشر بالخير على حد قوله، في ذات السياق أصر التقني التلمساني على ضرورة مواصلة التمرن بجدية وصرامة في كل الحصص التدريبية المتبقية، حيث استغل سليماني هذه الفرصة ليشكر لاعبيه على تفانيهم في العمل خلال الحصص التدريبية السابقة وذلك من خلال انضباطهم ومواظبتهم الكبيرة.

أكد أن القادم سيكون أصعب

من جهة أخرى، أكد المدرب سليماني أن القادم سيكون أصعب مادام أنه قرر رفع وتيرة وحجم العمل في التدريبات ،و أن الفريق دخل أسبوعه الثاني في هذا التربص مما جعل الطاقم الفني يهيئ لاعبيه نفسيا وذهنيا حتى يكونوا على أتم الاستعداد ليدخلوا غمار البطولة بكل قوة.

ع  مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P