متفرقات

بحضور بولا … من تنظيم نادي الترجي الرياضي البرية  … ختام مميز للدورة الكروية للشباب

اختتِمت فعاليات الدورة الكروية للشباب بالملعب الجواري لبلدية البرية بعد المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي واد تليلات ونادي البرية. حيث فاز فريق ممثل بلدية وادي تليلات بالدورة على حساب ممثل بلدية البرية بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء مثير عرف تقديم نسوج كروية رائعة استمتع بها الجمهور الغفير الذي حضر من كل أنحاء البلدية وخارجها.

وفي سياق تفاصيل الحدث، شارك لاعبو ذوي الاحتياجات الخاصة في الدورة بإقامة مباراة بين فريقي رائد مستقبل وادي تليلات ونصر مستغانم، التي استمتع بها الجمهور الغفير، خاصة أن اللقاء كان مثيرا بعد نهاية وقته الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لفريق نصر مستغانم، وسط أجواء حماسية واحتفالية للجمهور الرياضي الذي استمتع بالعروض الكروية القوية في المباراة.

كما تم تكريم العديد من الوجوه الرياضية  والشبانية، وحتى الحاضرون في الدورة من الجماهير،  في جو بهيج وبروح عفوية كبيرة. في مشاهد جعل الكل يشيد بحسن التنظيم.

مشاركة قياسية ب 48 فريق من مختلف أحياء وهران

شهدت الدورة التي نظمها نادي الترجي الرياضي البرية مشاركة واسعة وقياسية للفرق، من مختلف أحياء مدينة وهران والبلديات المجاورة. حيث تم اقتسام 4 مجموعات في الدور الأول. بتنظيم مميز من طرف أعضاء النادي الذين سهروا على نجاح الدورة. التي كانت مميزة بالتنافس والندية الكبيرة والروح الرياضية التي سادت المنافسة من أول لقاء.

التنظيم كان في المستوى

لم يترك القائمون على الدورة أي مجال للصدفة، من خلال وضع برنامج تسيِيري محكم بتنظيم مدخل اللاعبين، التحكم في أبواب الملعب الجواري،  بعدم السماح لأي شخص بالدخول، كما شارك متطوعون من النادي في ضمان حسن سير النهائي، بوجودهم داخل وخارج الميدان. وهو ما جعل الحضور يثنون على المنظمين.

لباس موحد للفرق المشاركة

عرفت الدورة مشاركة كل الأندية بلباس موحد، منها من تعود للأندية الأوروبية العريقة على غرار نادي نابولي الإيطالي الذي حمله ممثل دائرة وادي تليلات. و هو ما أعطى للفرق المشاركة نكهة وجمالا خاصا في المظهر الرياضي.

تكريم الأسرة التربوية والرياضية

قبل بداية انطلاق منافسة دورة الشباب، التي نظمها نادي الترجي الرياضي البرية، كرم الفريق الأسرة التربوية والرياضية في البلدية، نظيرا عملها المنجز، في صورة استحسنها الكثير. خاصة أن التكريم الأسرة التربوية كان الأول من نوعه في تنظيم مختلف التظاهرات الرياضية في بلدية البرية.

تكريم خاص لجريدة بولا

وضمن برنامج التكريم، حظيت جريدة بولا الرياضية بتكريم خاص من طرف نادي الترجي الرياضي البرية. و التي أكد ممثلي النادي بأنها الجريدة الوحيدة التي تتابع نشاطات النادي والأنشطة الجوارية. كما تم تكريم ممثل الجريدة في الدورة عن طريق رئيس دائرة وادي تليلات الذي كان حاضرا في انطلاق المنافسات الدورة .

واضح بلال (رئيس نادي الترجي البرية): “هدفنا هو لم الشمل”

واضح بلال
واضح بلال

صرح رئيس نادي الترجي البرية، واضح بلال بأن الهدف من هذه الدورة هو  زرع المحبة و الأخوة بين الناس و القضاء على الآفات الاجتماعية،  وتنظيم الدورات مستقبلا في البلدية يعتبر شيئ جميل لإحياء النشاطات الرياضية  والتطلع لإنشاء منظومة تربوية ورياضية هادفة للأجيال القادمة. كما شكر رئيس النادي الجميع على المساعدة على نجاح الدورة و التي كانت مميزة وتنافسية.

قارة عبد الحفيظ (لاعب نصر مستغانم لذوي الهمم):“نحن سعداء بهذه الالتفاتة”

قارة عبد الحفيظ
قارة عبد الحفيظ

” نحن جد سعداء بهذه الالتفاتة والدعوة من طرف شبان بلدية البرية الذين قدموا واجهة جميلة للرياضة في منطقتهم. حيث كان اللقاء شيقا ومثيرا أمام زملائنا من نادي رائد مستقبل وادي تليلات. نشكر كل من ساندنا وقدم لنا الدعم، ولنا ملتقى آخر بحول الله.”

خير الدين سراف (لاعب نادي وادي تليلات):“سعداء بتحقيق لقب الدورة”

خير الدين سراف
خير الدين سراف

” نحن سعداء بتحقيق لقب دورة الشباب ببلدية البرية التي كانت فيها المنافسة قوية، بمشاركة العديد من الفرق المعروفة في مدينة وهران. النهائي كان صعبا أمام منافس جل لاعبيه من نادي جمعية وهران. حيث آمنا بقدراتنا، كما نتطلع لمشاركة أخرى في دورة جوارية بحول الله.”

تغطية: عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P