الأولىنجوم الجزائر

سليماني يعود للحديث عن سبب مغادرته لأندرلخت

نفى الدولي الجزائري، إسلام سليماني، أن يكون رحيله عن نادي أندرلخت البلجيكي وعدم استمراره معه مرتبطا بأسباب مالية، مؤكدا بأن الأمر يعود لقرار اتخذته إدارة النادي وهو يحترمه، مشيرا إلى أنّ تجربته مع النادي كانت ناجحة بكل المقاييس، وأبرز قدرته على مواصلة العطاء رغم تقدمه في السنّ، وهو ما يسعى لأثباته مرة أخرى في بلجيكا مع نادي ميشلين.

وقال سليماني، ، في حوار مع موقع “هات لاتست نيوز” البلجيكي، ردا على سؤال حول سبب رحيله عن أندرلخت: “في الأشهر الأخيرة سمعت وقرأت بأن الأمر يعود لخلاف مالي وقيل بأنني طلبت الكثير، لكن الحقيقة لا تتعلق بذلك على الإطلاق”، وأوضح: “بالنسبة لي، الأمر ليس كذلك. و لم تكن هناك أي مشكلة مالية، المال كان آخر اهتماماتي”، وتابع: “الموسم الماضي كان عمري 34 عامًا. في ذلك العمر، سجلت الكثير من الأهداف لأندرلخت وفي فريق لم يحقق أهدافه”، وشدد: “العمر مجرد رقم. إذا كان عمرك على سبيل المثال 40 عامًا ووصلت إلى مستوى لاعب يبلغ من العمر 22 عامًا، فهذا يؤكد على أنه لا يزال بإمكانك المنافسة، أليس كذلك؟”، وأردف: “عليك أن تأخذ في الاعتبار الاستعداد البدني.

أشعر بأنني في حالة بدنية ممتازة وأعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم الكثير للفريق”، قبل أن يؤكد احترامه لقرار إدارة أندرلخت بعدم الاحتفاظ به، وصرح: “القرار لم يحبطني. كان علي أن أحترم خيار الإدارة، ليس لدي ما ألوم نفسي عليه. لكن الأمر فقط هو أنني شعرت أنني بحالة جيدة جدًا في أندرلخت،لقد بذلت قصارى جهدي هناك ووجدت نفسي في موقف صعب”، وختم: “قبل بضعة أسابيع خلال مواجهتنا لأندرلخت مع ميشلين، سمعت جماهير أندرلخت تهتف باسمي. وهذا يثبت أنني عملت بشكل جيّد”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P