الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارتvs  مولودية سعيدة … الزرقاء تريد دخول مرحلة العودة بقوة

ستبذل شبيبة تيارت كل ما في وسعها من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعها اليوم بالجارة مولودية سعيدة ، في ملعب قايد أحمد برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة، لأن أبناء المدرب كبداني يريدون بداية هذه المرحلة بقوة لبعث التنافس مجددا على ورقة الصعود. ويدرك لاعبو الشبيبة أن المهمة ستكون صعبة أمام الجارة مولودية سعيدة، التي ستنتقل إلى تيارت بنيّة تأكيد مباراة الذهاب ، أين فازت المولودية ب(1-0)، كما أن الفريق الذي يحتل مركزا مريحا، و يرغب في التقدم إلى المقدمة برصيد 25 نقطة، وهو ما يعني أنه سيدافع بكل قوة عن حظوظه. ورغم ذلك إلا أن أبناء المدرب الجديد حمود كبداني عازمون على الظفر بالنقاط الثلاث التي تبقى مهمّة بالنسبة لهم، قصد تأكيد الفوز الأخير في الديار أمام مستقبل وادي سلي.

عزاوي في الهجوم

وسيقوم المدرب كبداني بوضع اللاعب المستقدم من وادي سلي حسان عزاوي في الهجوم، ليلعب إلى جانب فراز، في حين أن هوية اللاعب الثالث لم تحدد بعد، حيث من المنتظر أن يضحي المدرب بركاني أو سايح. وسيكون الخيار صعبا بالنسبة لكبداني، خاصة أن شحط قدّم مردودا لا بأس به في مواجهة وادي سلي.

الرواق الأيسر بين هلو وتيلا

ومن المنتظر أن يعود اللاعب تيلا إلى الرواق الأيسر، بعد أن غاب عن مباراة وادي سلي خاصة و انه تدرب في التربص بجدية، لكن حتى اللاعب هلو جاهز لشغل هذا المنصب بعد أن ظهر بمردود لا بأس به خلال المباراة الماضية أمام وادي سلي،. وبالتالي فإن كبداني سيختار بين إعادة هلو أو الإبقاء على تيلا، ولو أن أغلب الظن أنه سيعتمد على الخيار الأول.

اللاعبون واعون جيدا بالمسؤولية

وبدأ اللاعبون واعون جيدا بالمسؤولية الثقيلة الملقاة على عاتقهم في مباراة اليوم، وهذا لأنهم سيكونون أمام اختبار حقيقي ، والأكثر من ذلك فإن المباراة تعد فرصة لتكسير الأسطوانة الفوز عليهم من قبل مولودية سعيدة ، مادام أن الشبيبة لم يسعفها الحظ في مواجهات السنوات الأخيرة في الفوز على حساب المولودية التي دائما ما كانت تنجح في تسجيل نتائج جيدة في ملعب قايد أحمد.

ويؤكدون أن نقاط الصادة لن تفلت منهم

وقد أكد أغلب لاعبي الشبيبة الذين تحدثنا إليهم في الساعات الأخيرة ، أن نقاط هذه المباراة لن تفلت منهم حتى ينجحوا في الارتقاء في الترتيب مع نهاية مرحلة الذهاب، وأجمعوا كلهم على أنهم يتمتعون حاليا بكامل إمكانياتهم ، وسيباشرون من اليوم قطف ثمار العمل الكبير الذي أنجزوه في التربص التحضيري .

كبداني يؤكد على أن جميع الأمور مضبوطة

ومن جانبه فإن المدرب حمود كبداني أكد أن جميع أمور فريقه مضبوطة لمباراة مولودية سعيدة ، من خلال تسجيل تطور جديد في الأداء العام من جميع النواحي، ما يسمح بتحقيق الهدف المتمثل في الإبقاء على النقاط الثلاث كاملة في ميدان قايد أحمد. وأضاف أيضا أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الثقيلة الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة الهامة ، ويلعبون بحرارة شديدة لإيقاف سلسلة النتائج الإيجابية التي بات يحققها فريق الشبيبة في الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P