الرابطة الأولىالمحلي

عمراني يفكر في الإستنجاد بالمدافع نعماني في الهجوم

يفكر المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عمراني عبد القادر في الاستنجاد بقلب الدفاع العائد من الإصابة نعماني محمد في الهجوم وبالضبط في منصب قلب هجوم، وذلك في ظل افتقاد التشكيلة لمهاجم حقيقي قناص وإظهار لاعب شباب بلوزداد سابقا العديد من المؤشرات الإيجابية في هذا المنصب.

جربه في منصبه الجديد أمام فرناكة

 وكان مدرب الحمراوة عمراني قد جرب المدافع نعماني في منصبه الجديد على مستوى الهجوم في مباراة فرناكة الودية في اختتام تربص مستغانم، وهو المنصب الذي نجح فيه اللاعب الدولي السابق والذي أقلق كثيرا دفاع فرناكة كما ترك بصمته في الفوز بعد تمكنه من تسجيل هدف من الخماسية التي فازت بها المولودية.

طوال جاهز لمنافسة سوفي

 بات الحارس طوال عثمان جاهزا لدخول أجواء المنافسة الرسمية وذلك بعد بلوغه أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من الناحية البدنية، بعد العمل الخلص الذي خضع له طيلة الفترة الماضية.  وسيكون بإمكان حارس مولودية العاصمة سابقا منافسة الحارس سوفي على مكان في التشكيلة الأساسية رغم صعوبة المهمة بالنظر لما يقدمه سوفي منذ بداية الموسم.

الادارة استخرجت إجازته

 تمكنت إدارة مولودية وهران من استخراج اجازة الحارس طوال بصورة عادية، حيث لم يمس قرار لجنة المنازعات بمنع المولودية من الانتداب بسبب قضية الديون، تأهيل الحارس طوال والذي كان عقده ساري المفعول مع النادي منذ منتصف الموسم الفارط ولم يفسخ عقده مع بداية الموسم الحالي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P