الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر … عقب الخسارة المسجلة بالعاصمة أمام رائد القبة … تتواصل المعاناة..  

تتواصل معاناة غالي معسكر في بطولة القسم الثاني هواة بعدما تكبد الفريق يوم أول أمس الجمعة خاسرة جديدة بالعاصمة أمام رائد القبة. عاد أبناء مدينة الأمير عبد القادر خاليين الوفاض من تنقلهم للعاصمة في مباراة كانت متوسطة المستوى. هذه الخسارة زادت من تعقيد الوضع داخل بيت الفريق الذي أضحى حاليا يحتل المرتبة الحادية عشر برصيد تسعة نقاط. الغالي وحسب الأخبار الواردة من ملعب بن حداد لم يظهر بمستواه المعهود وكان خارج الإطار خلال أغلب فترات المباراة. لم يقدر الغالي على العودة من العاصمة بنتيجة إيجابية لتتواصل معاناة الفريق في البطولة.

رابع خسارة على التوالي

 بعودته خال الوفاض من ملعب بن حداد، يكون غالي معسكر قد واصل سقوطه الحر خلال الجولات الماضية. فالغالي لم يذق طعم الانتصار في البطولة منذ تاريخ 18 أكتوبر والمباراة التي جمعته بشباب عين تموشنت، حيث انتهت تلك المواجهة بفوز الغالي بنتيجة هدف دون رد. منذ ذلك اللقاء، تكبد الغالي أربعة هزائم متتالية أمام كل من مستقبل وادي سلي، صفاء خميس مليانة، أولمبي المدية ورائد القبة. يبدو بأن مأمورية الغالي هذا الموسم ستكون جد صعبة من أجلب ضمان البقاء ضمن بطولة القسم الثاني هواة، لا سيما في ظل تأزم الوضع ومعاناة الفريق من الناحية المادية.

الهجوم يعجز مجددا عن التسجيل

 يجمع أنصار ومحبي غالي معسكر بأن القاطرة الهجومية للفريق تعتبر نقطة ضعف الفريق هذا الموسم. كيف لا والغالي يعاني من الناحية الهجومية. فالغالي، الذي تكبد يوم أول أمس الجمعة خسارة جديدة أمام رائد القبة بنتيجة هدف دون رد، عجز مرة أخرى عن التسجيل. فالفريق لم يسجل أي هدف خلال المباريات الأربعة الماضية من عمر البطولة. هذا ما يعني بأن الطاقم الفني للفريق مطالب بتصحيح الوضع في أسرع وقت ممكن وإيجاد التوليفة المناسبة من أجل السماح لمهاجميه بالتحرر من جديد وإيجاد الطريق من جديد لشباك الفرق المنافسة.

مرابيحة اجتمع بمدير الديجياس

 على صعيد آخر، في الوقت الذي لا تزال فيه إدارة غالي معسكر تنتظر الدعم من قبل السلطات المحلية، كان لرئيس النادي، مرابيحة نصر الدين لقاء مع مدير الشباب والرياضة لمعسكر، مزيان قدور. كما التقى المسؤول الأول عن الغالي بمدير مؤسسات الشباب لمعسكر، زعقان بشير وكذا رئيس مكتب الجمعيات بالمديرية، جاكار عبد الكريم. حدث هذا الاجتماع قبل تنقل الغالي للعاصمة من أجل مواجهة رائد القبة، وكذا تنقل الفئات الشبانية لتلمسان من أجل مواجهة الوداد المحلي. هذا وأبت إدارة الغالي إلا أن تشكل مديرية الشبيبة والرياضة على مساعدتها للفريق وضمان التنقل والمبيت لتشكيلة الأكابر بالعاصمة، وكذا بالنسبة للفئات الشبانية بتلمسان.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P