الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 10 من الرابطة المحترفة الأولى  ” م. وهران 1 – 0  ن. بارادو “نعماني فرح الحمراوي وخلا بارادو تعاني

نجحت مولودية وهران في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وذلك بعد الاطاحة بنادي بارادو في مباراة معقدة على أشبال المدرب بلعطوي. الشوط الأول كانت فيه السيطرة للزوار والذين اقلقوا كثيرا دفاع الحمراوة خاصة عن طريق تيطراوي الذي توغل في الد7 ويقذف بقوة من خارج منطقة العمليات وكرته مرت جانبية بقليل عن العارضة الأفقية لمرمى الحارس سوفي، تلتها فرصة في الد18 بعد كرة مرتدة من دفاع الحمراوة يستقبلها رجم بقذفة قوية من داخل منطقة العمليات والحارس سوفي في المكان المناسب. الد26 أول فرصة للحمراوة بعد توغل بن عياد على الجهة اليسرى ويوزع داخل منطقة العمليات والمهاجم بلحول برأسية محكمة لكن كرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس بوصوف.

الد39 عمل جماعي بين لاعبي نادي بارادو لتصل الكرة عند بولبينة هذا الأخير يقذف بقوة والحارس سوفي في المكان المناسب.

مع بداية الشوط نجح الحمراوة في الوصول لمرمى الباك في الد54 بعد مخالفة نفذها بطريقة رائعة المدافع إيزماني الذي وضع الكرة فوق رأس المدافع نعماني الذي يفتتح باب التسجيل للحمراوة.

بعدها حاول الزوار العودة في النتيجة ففي الد58 رجم في وضعية سانحة للتهديف داخل منطقة العمليات يقذف بقوة وكرته مرت بعيدة عن مرمى الحارس سوفي. في الد69 بوزيدة يخطف الكرة من خذير ويتوغل داخل منطقة العمليات لكن عودة المدافع بن علي فوتت على مهاجم بارادو فرصة حقيقية لتعديل النتيجة.

الد76 كرة مرتدة من دفاع بارادو تصل للبديل شاذلي الذي يروض الكرة ويقذف بقوة من خارج منطقة العمليات لكن كرته مرت بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس بوصوف.

آخر فرصة في المباراة كانت للاعبي الأكاديمية عن طريق كاسيس في الد87 بعد قذفة قوية من على حدود خط منطقة العمليات والكرة تمر ببضع ميليمترات عن القائم الأيسر لمرمى الحارس سوفي، ليعلن بعدها الحكم مزياني عن نهاية المباراة بفوز ثمين وصعب للحمراوة يخرجهم من مرحلة الشك.

اعداد: الحاج علي/ تصوير: مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P