الأولىالرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان  2 – 1 أمل الأربعاء …. الوات يستفيق أمام الأربعاء

فاز فريق وداد تلمسان بنتيجة هدفين مقابل واحد في المباراة التي احتضنها عصر أمس ملعب العقيد لطفي بتلمسان برسم الجولة 26 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، التي جمعته بالضيف أمل الأربعاء بداية من الساعة الرابعة إلا ربع عصرا. حيث لم يرق مستوى المباراة إلى التطلعات بما أن الناديين يعانيان هذا الموسم، هذا مع سيطرة طفيفة من جانب الزوار الذين خلقوا بعض الفرص أبرزها عن طريق اللاعب بوزيان  في الربع ساعة الأول و الذي نفذ مخالفة بعيدة بحوالي 20 مترا عن إطار المرمى، غير أن كرته لم تلق طريقها إلى الشباك بعد أن مرّت جانبية، ليعود اللاعب مقدم ويصوب  كرة من بعيدة، لكنها جاءت هي الأخرى خارج إطار المرمى، رد الوداد جاء في  (د31) فبعد هجمة جماعية تصل الكرة إلى اللاعب بونوة الذي يراوغ المدافع، ثم يضع كرة على طبق أمام زميله بحراوي، غير أن تسديدة الأخير افتقدت إلى الدقة اللازمة وانتهت بين أحضان الحارس شويح لينتهي الشوط الأول بالتعادل .

بونوة يعدل ويمنح التقدم للوداد

في الشوط الثاني تغيرت مجريات اللقاء، وهذا من خلال افتتاح أمل الأربعاء للنتيجة في الدقيقة 50 عن طريق تومي ليرد الوداد بتعديله للنتيجة في الدقيقة 64 بقدم بونوة قبل أن يعود ذات اللاعب ويغير النتيجة لصالح الوداد من بإمضائه للهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 75.

بحراوي حسام يعود

عرفت تشكيلة الزرقاء عودة الظهير الأيمن بحراوي حسام بعد غياب دام لجولتين وذلك بسب العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط ليسترجع مكانته الأساسية خاصة وأن التشكيلة تعرف عدة نقائص بسب مشكل الإقامة.

… وشريف يسترجع مكانته

بعد خروجه من حسابات الطاقم الفني لخيارات فنية منذ نهاية مرحلة الذهاب، عرفت التشكيلة عودة الظهير الأيسر نسيم شريف، الذي بصم على أول مشاركة في مرحلة الإياب حيث حاول المدرب سليماني إيجاد الحلول الممكنة واستدعائه لسد النقائص التي عرفها الدفاع.

استبعاد قاصدي وتعويضه ببن عمراوي في المحور

بعد لعبه للقاء الجولة الفارطة بالرغم من عدم تدربه رفقة الفريق بسب مشكل الإقامة، غاب المدافع قاصدي في مباراة أمس بعد أن تعذر عليه التواجد بتلمسان، حيث عوضه الطاقم الفني ببن عمراوي عبد الرزاق في المحور هذا الأخير الذي ينشط في الأصل كظهير أيسر في الأصل، إلى جانب لكحل شمس الدين، بحكم أن التعداد الحالي للوداد لا يحوز على مدافعين محوريين بسبب إنهاء اللاعب بن طوشة لموسمه مبكرا، وكذا تواصل غياب مسعودي عن التدريبات.

لاعب فئة أقل من 19 سنة بلجنة في ثاني ظهور

بما أن الفريق يشهد عدة غيابات بصم الظهير الأيمن لفئة أقل من 19 سنة بلجنة محمد على ثاني مشاركة كأساسي للجولة الثانية على التوالي، حيث قام المدرب أحمد سليماني، بتغيير منصبه هذه المرّة من خلال الاعتماد عليه في وسط الميدان.

طالبي يغيب عن اللقاء بسب انشغاله بمعسكر الخضر

على عكس الجولات الفارطة التي سجل خلالها حضوره في قائمة سليماني، فإن لاعب الرديف طالب غاب عن رفقائه بسب مشاركته في تربص المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة. مع العلم أن ابن مدينة مغنية ليس الوحيد الذي يشارك في هذا المعسكر بل تلقى رفقة زميله في فئة رديف وداد تلمسان بلحاج قاسم دعوة المدرب نور الدين ولد علي لحضور تربص المنتخب الوطني.

مشكل الأضواء الكاشفة يحرم الوداد من الاستقبال في السهرة

زيادة على لعبه للقاء السابق بملعب 20 أوت بالعاصمة في الظهيرة، وذلك بداية من الساعة 15:45 برمجت الرابطة الوطنية لقاءات وداد تلمسان المتبقية خلال الشهر الفضيل في نفس التوقيت. مثلما كان عليه الأمر في لقاء الجولة 26 الذي استقبل فيه أشبال سليماني أمل الأربعاء أمس في ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة 15.45، الأمر الذي صعب من مأمورية اللاعبين خاصة فئة الرديف التي لعبت مبارياتها خلال فترة الظهيرة، وهو الأمر الذي يعتبر جد شاق ويبقى السؤال المطروح لدى الأنصار لماذا لم تتم برمجة المباريات التي تلعب داخل الديار في السهرة، مثلما كان عليه الأمر المواسم الفارطة بما أن مركب العقيد لطفي يتوفر على الأضواء الكاشفة. وقد أشارت بعض المعطيات أن سبب برمجة المواجهات المذكورة في هذا التوقيت يرجع لأعطاب في الانارة حسب الارسالية التي قدمتها إدارة الوداد للرابطة، وهو ما جعل الأنصار يتساؤلون عن سبب عدم إصلاح هذه الأعطاب من طرف إدارة المركب.

الرديف يقتسم الزاد مع الضيف

تعادل رديف وداد تلمسان مع ضيفه أمل الأربعاء بنتيجة هدفين في كل شبكة ليقتسم بهذا أشبال حوتي نقاط المباراة مع شبان الأربعاء ليعجزوا عن الاستفاقة ولو أن النتيجة تعبر منطقة بما أن شبان الزرقاء دخلوا بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين أو لاعبي فئة أقل من 19 سنة بما أن جل عناصر الرديف تم استدعاؤها من طرف المدرب سليماني في قائمة الـ 18 .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P