نجوم الجزائر

وناس ضحية الإصابة أيضا

تختلف وضعية آدم وناس عن زميله عطال، حيث تعرض نجم نادي ليل الفرنسي إلى إصابة ستبعده عن الميادين قرابة أسبوعين، وبالتالي فإن مشاركته مع المنتخب الجزائري في الدورة الرباعية تبقى محل شك. وأكد باولو فونسيكا، مدرب النادي الفرنسي، أن الدولي الجزائري يعاني من إصابة على مستوى عضلة ربلة الساق، مشيرًا إلى أنه قد يعود خلال مواجهة نادي بريست يوم 17 من شهر مارس الحالي، ما يجعله قريبًا من الغياب عن قائمة بيتكوفيتش.

وكان وناس ضمن تعداد منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا وشارك في المواجهة الأخيرة ضد موريتانيا أساسيًا، بدلًا من القائد رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي، قبل أن يتم استبداله ما بين شوطي المواجهة. لاعب آخر مرشح للغياب عن قائمة بيتكوفيتش ويتعلق الأمر بنجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي، الذي قد يذهب ضحية للعودة القوية لكل من سعيد بن رحمة النجم الجديد لنادي ليون الفرنسي، وحتى أمين غويري مهاجم رين.

يوسف بلايلي تلقى رفقة ناديه هزيمته الثانية (1-0) هذا الموسم في الدوري الجزائري، على يد وفاق سطيف خلال مباراة جرت في أجواء مشحونة وشهدت خروجه بالبطاقة الحمراء، ما من شأنه أن يؤثر في قرار استدعائه لمعسكر مارس.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P