نجوم الجزائر

ماندي يتعرض لإصابة ضد غرناطة

جاءت إصابة عيسى ماندي (32 عامًا) مع فريقه فياريال الإسباني عصر اليوم الأحد 3 مارس، أمام فريق غرناطة، لتفتح أبواب الجدل حيال إمكانية انضمامه إلى معسكر المنتخب الجزائري الذي يُقام منتصف الشهر الجاري. و كان فياريال استقبل نادي غرناطة وهزمه بنتيجة (5-1) في أرضية ملعبه الشهير (لا سيراميكا) لحساب المرحلة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024) حيث رفع الفريق الأصفر رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الـ12.

و شارك ماندي -صاحب 92 مباراة دولية- مع انطلاقة الشوط الثاني بديلًا من زميله الإيفواري إيريك بايلي، غير أن النجم الجزائري لم يدم كثيرًا في أرضية الميدان وخرج متأثرًا بإصابته عند الدقيقة 62 لصالح المدافع الصربي الواعد ستيفان ليكوفيتش.

المثير في المباراة أنّها شهدت هاتريك أهداف وهاتريك أسيستات، فقد سجّل الجناح النرويجي ألكسندر سورلوث ثلاثية في الدقائق 7 و19 و66، في حين قدّم لاعب الوسط الإسباني المخضرم دانييل باريخو 3 تمريرات حاسمة في الدقائق 19 و32 و66. إصابة عيسى ماندي جاءت قبل أسبوعين من تنظيم معسكر منتخب الجزائر في التوقف الدولي القادم، حيث يستعد (محاربو الصحراء) لمباراتين وديتين أمام كل من بوليفيا وجنوب أفريقيا يومي 22 و26 من مارس على التوالي.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P